خبير طاقة: علاج السرطان يتطلب اتباع حمية غذائية خالية من اللحوم

خبير طاقة: علاج السرطان يتطلب اتباع حمية غذائية خالية من اللحوم

الخميس 22 may 2014 01:00:00 مساءً
صلاح مكى خبير الطاقة الحيوية

فى علم الطاقة كثير من الأشياء المحيطة حولنا، توجد بها طاقة أو طاقات سواء سلبية أو إيجابية، وهذه الطاقات تؤثر على حياتنا الشخصية والصحية، فإذا كانت الطاقة سلبية تساعد على زيادة الأمراض.
 
يوضح صلاح مكى خبير الطاقة الحيوية، أن طاقة مريض السرطان تكون ملونة باللون الأحمر المصفر الملوث، كما أن لهذه الطاقات الأثر فى النمو العشوائى للخلايا السرطانية، أينما كان مكان الورم السرطانى، فإن هذه الطاقات تكون موجودة بكمية كبيرة، مثلا لو كان السرطان فى الرئتين تكون منطقة الرئتين مملوءة بطاقة حمراء صفراء ملوثة .
 
ويضيف "صلاح" أنه لا يمكن علاج السرطان إلا بالتخلص من هذه الطاقات الملوثة، حيث أثبت علميا بأن الطاقة الوردية هى الطاقة التى تستطيع تدمير وتفكيك هذه الطاقات المسببة للسرطان، ولعلاج السرطان يجب اتباع حمية غذائية تكون خالية من الأطعمة التى تحتوى على الطاقات الحمراء مثل اللحوم بشكل رئيسى، وخاصة لحم الخنزير وأيضا كل التوابل الحارة، وبعض أنواع الفواكه التى تجعل الجسم حاراً.
 
كما يشير خبير الطاقة الحيوية أنه يجب أن يصبح مريض السرطان نباتيا فى فترة العلاج، لأن طاقات اللحوم تجعل حالته تزيد سوءا، وأيضا المشاعر المناسبة، لأن الغضب والتوتر والاستياء واليأس والمشاعر السلبية الأخرى هى السبب الرئيسى فى حدوث السرطان، وكما أنها تجعل مراكز الطاقة فى الجسم لا تعمل بشكل صحيح، وأنه من المستحيل أن يكون الجسم سليم بمراكز طاقة ضعيفة.
 
لذلك فمن المفروض تشجيع المريض على الصبر والمسامحة والسلام والسعادة والتفكير بإيجابية، لأن هذه الطاقات تجعل مراكز الطاقة فى الجسم أن تعمل بشكل أفضل، كما أنه ينصح برفع معنويات المريض دائما، لأنها تساعد جدا على تسريع درجة الشفاء .
 
ويؤكد صلاح مكى أنه من الأشياء التى تساعد على رفع معنويات مريض السرطان، زيت المسك وزيت الورد، لأنه يحتوى على كمية كبيرة من الطاقات الوردية المرتبطة بمشاعر السلام والمحبة فمن الممكن أن يتناول المريض بضع نقاط عن طريق الفم يوميا، من أجل استعادة الهدوء والسلام الداخلى والمحبة، فإن هذا يساعد جدا على الشفاء، وخاصة إذا كان سبب السرطان نفسيا. 
كما يفضل أن يتدرب مريض السرطان على التأمل بانتظام، لأن التأمل يساعد على طرح كل الطاقات السلبية من الجسم، وأيضا لا ينصح بأن يرتدى مريض السرطان أى نوع من الأحجار الكريمة لأنها سوف تجعل حالته أسوء.

مكتبة الفيديو